الموقع الرسمي لـ Amaar Pianiste


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا و سهلا بكم على موقع Amaar Pianiste
علبة الدردشة في المنتدى اضغط هنا

الموقع الرسمي لـ Amaar Pianiste

الموقع الرسمي لـ Amaar Pianiste - التسجيل - القوانين


القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.

أعلموا بان المنتدى ليس بعدد أعضائه ... بل بترابط أعضائه كأسرة واحده وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ((مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضوا تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى )) وقوله عليه الصلاة والسلام : (( المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا )). نود ان نضع قوانين وشروط نحاول ان نلتزم بها للمشاركه في المنتدى الاسلامي وارجو من جميع الاعضاء التقيد وعدم الانزعاج من هذه الشروط التي وضعت للرقي بالمنتدى ان شالله0000 قال الله تعالي‌(ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي احسن) سورة النحل 125 ........ شروط وقوانين المنتدى الاسلامي ........ 1/ الإلتزام التام بمواضيع الشريعة الإسلامية وعدم طرح أي موضوع فيه قدح للإسلام والمسلمين. 2/ عدم الإستدلال بأحاديث ضعيفة أو موضوعة ، كتابة الآيات الكريمة بوضوح تام وعدم تفسيرها وفق الأهواء. 3/ سوف تستبعد جميع المشاركات التي يظهر فيها الانتماء والتحزب إلى المذاهب الباطلة. 4/ سوف تحذف المشاركات المكررة وفي بعض الأحيان نبقي المشاركه إذا كانت مكررة بشرط وهو أن يكون الموضوع مفيد وهادف وطرح من فترة طويلة ,,,, والسبب في ذلك كي يستفيد منه الأعضاء الجدد. 5/ بالنسبة للردود على المشاركات آمل من الأعضاء أن يكون ردهم منطقياً ومن وجهة نظرهم الخاصة وأن يلتزمو بالهدوء في الرد وعدم الإنفعال أو إطلاق كلام بذيء وفاحش وسوف يتم حذف الرد إذا إحتوى على مثل ذلك. 6/ الأعضاء الذين يضعون صور في تواقيعهم الخاصة وتدعوا هذه الصور الى المجون والدعاية الى فنانين او فنانات او غيرهم من الاشخاص آمل منهم حجب هذه الصور عن الظهور في هذا المنتدى الاسلامي أو إستبدالها بصور طبيعية أو بطاقات مفيدة. /7 عدم المشاركه بأكثر من موضوعين في نفس اليوم . لان هذا سبب عدم متابعة الأعضاء لمواضيعك. إن كنت تريد من الأعضاء الرد على موضوعك..... فهم أيضا يريدون منك الرد على مواضيعهم ... فحاول أن تتابع ما يكتب وتبدي رأيك ووجهة نظرك في هذا الموضوع ...

 

يرجى كتابة الأيميل صحيحا عندما تسجل فى المنتدى حيث ستصلك رساله من المنتدي موجود فيها لينك اضغط عليه ليتم تفعيل حسابك ولتتمكن من الدخول المنتدى ..